اعلان تشكيل حملة تضامنية مع الحركة العمالية المصرية في استراليا

يلاحظ ، خلال الاونة الاخيرة نشاطا ملحوظا في صفوف ناشطي و قادة الطبقة العاملة المصرية  لتنظيم اضرابات و حركات احتجاجية واسعة في معظم انحاء مصر من اجل تحقيق المطالب الاساسية لهذه الطبقة. ففي الوقت الراهن تعم موجة من الاحتجاجات و الاضرابات العمالية عددا كبيرا من من المؤسسات الحكومية الاقتصادية و الانتاجية . و في المقابل يواجه المجلس العسكري و الحكومة المصرية الحركة العمالية بسياسة قمعية ، حيث هددا ، في بيان رسمي باللجوء الى قمع اية محاولة عمالية للاضراب و احياء قانون الطوارئ.
في سياق هذه المواجهة الطبقية التي تجري في مصر، نظمت حملة عالمية لدعم الحركة العمالية المصرية على الصعيد العالمي من خلال كسب تأييد عالمي واسع  للحركة العمالية و مطالبها و الضغط على المجلس العسكري المصري و الحكومة المصرية من اجل الرضوخ لمطالب العمال و تحقيقها ، و الرد على اي تهديد توجهه الحكومة المصرية او المجلس العسكري  و التصدي لاية محاولة قمعية يقومان بها .
من اجل ذلك ارتأينا نحن ، مجموعة من الناشطين السياسيين في استراليا ، الانظمام الى الحملة العالمية المذكورة و العمل على كسب تأييد المنظمات و الاتحادات العمالية  و الاحزاب السياسية  المؤيدة لحقوق لحقوق الطبقة العاملة، في استراليا . اننا نناشد كل الاطراف للمشاركة في هذه الحملة و دعم نشاطاتها من اجل دعم و تأييد مطالب العمال المصريين و منظماتهم المستقلة و التضامن مع الحركة العمالية المصرية ضد تهديدات المجلس العسكري و الحكومة المصرية .
زينب رحيم _ منسقة حملة التضامن مع الحركة العمالية المصرية _ استراليا.
ت: 0478015301
alturkeyzeinab@yahoo.com.au
تم دعم الحمله‌ من قبل:
لجنة التضامن مع الحركة العمالية الايرانية في استراليا .
  1. لجنة التضامن الاسترالية _ العراقية مع الحركة العمالية العراقية .
28/9/ 2011
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: