عمال بريد كندا تضامنوا مع عمال ميناء عين سخنة

تسلمت حملة التضامن مع الحركة العمالية في مصر اليوم، رسالة من الاتحاد الكندي لعمال البريد (تقرأون الترجمة العربية أسفل الصفحة) تم إرساله قبل يومين لفرع شركة دبي العالمية للموانيء في عين سخنة. وقد عبر الاتحاد في بيانه عن تضامنه الكامل مع نضال العمال و مطالبهم و طالبت إدارة الشركة بالموافقة على مطالب العمال كلها. الرسالة تأتي استجابة للبيان الذي نشرته حملتنا يوم 25-9-2011.  جدير ذكره إن إدارة الشركة المذكورة كانت قد رضخت لعدد من مطالب العمال وانتهى بذلك الأضراب الذي شل العمل في الميناء لفترة من الزمن. لكن يبقى من المهم إخطار لشركة المذكورة والشركات العاملة في مصر بأن تعاملهم مع مطالب العمال وأحتجاجاتهم يتم مراقبتها من قبل العمال في جميع انحاء العالم عن كثب وإن عمال مصر ليسوا وحدهم في ميادين النضال من أجل حقوقهم.

 شَمال علي

منسق حملة التضامن مع الحركة العمالية في مصر

‏06‏/10‏/2011‏ 12:40:21 م

————-

 

 

 

تم إرساله عن طريق البريد الالكتروني إلى  (dpwsokhna.commercial@dpworld.com)

سيدي العزيز:

أكتب لك هذه الرسالة بالنيابة عن 54 الف عضو في الاتحاد الكندي لعمال البريد لكي أعبر عن تضامني مع نضال عمال ميناء عين سخنة.

الاتحاد يطلب من شركتكم أن توافق على المطالب التالية فوراً:

*صرف بدل المخاطر أسوة بميناء شرق التفريعة ببورسعيد.

*إقرار مكافأة نهاية الخدمة بواقع 25 شهر علي أجر أخر مرتب شامل.

* الاعتراف الرسمي من قبل الإدارة بالنقابة المستقلة واعتبارها ممثلا للعمال.

*وضع لائحة مالية وإدارية لإعادة هيكلة المرتبات بالشركة.

انا بأنتظار ردكم

مخلصكم

غايلا بوسنبيري

النائب الأول

لـ

دينيس ليلمان

رئيس الاتحاد الكندي لعمال البريد

04-10-2011

Advertisements

3 responses to “عمال بريد كندا تضامنوا مع عمال ميناء عين سخنة”

  1. Hany Temraz says :

    هذا ما تخشاه مجالس ادارات العالم الراسمالى من اممية تضامن العمال واممية الحركة العمالية التى تطورت ونضجت نوعا ما فى مصر وتمارس الان نضالا حقيقيا مدعومة بايمان ابنائها وعزيمتهم الجبارة التى اسقطت الطاغية مبارك وتقف لوحدها الان كحائط الصد الاول ضد التحركات المضادة للثورة بقيادة المجلس العسكرى. تحية لاتحاد عمال بريد كندا وتحية للحملة التى تقودها يا شمال التى تبرهن وتثبت كل يوم كفائتها فى حشد الدعم الاممى لعمال مصر والحية الاممية لعمال مصر واجهه نضالنا الان

    • Shamal Ali says :

      رفيق هاني، ثورة مصر حصيلة عقود من التراكمات و المعانات الإنسانية لملايين من البشر في المنطقة، و لهذا فهي وليدة عزيزة لا يمكن لثوري وفي نسيانه و تركه، و لا يمكننا السماح بالهزيمة في مصر فالثورات المهزومة عادة ما تنبت وحوشاً و افاعي، ثورتنا الروسية هزمت فولدت ستالين، هزيمة ثورة ايران ولدت خميني، لا نستطيع السماح بولادة رجعية دموية أخرى في منطقتنا الموبؤة بالصراعات الرجعية. دفاعنا عن ثورة مصر دفاع عن ماضينا النضالي و مستقبلنا الثوري. كشيوعي و عمالي لا أعلم ما الشيء الذي يمنعني من بذل كل طاقاتي في مجال الدفاع عن الملايين من المسحوقين في مصر، الذين إن أنتصروا مهدوا لنا جميعاً الخروج من هذا الدهليز المظلم الذي ما برحنا نئن في داخلها سنوات طوال. شكراً جزيلاً لكلماتك و إشادتك بحملتنا، أطمئنك بأننا ما زلنا نحبو في بدايتها….

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: